ماذا نفعل

تطوير المجتمع

تعمل شركة «البركة القابضة» على ترجمة التوجهات العامة لرؤية أبوظبي 2030، ووضع خبراتها وإمكانياتها دوماً في سبيل الدخول في مجموعة من الاستثمارات النوعية والحيوية التي تلبي حاجات التطور في مختلف القطاعات للمجتمع الإماراتي مثل مشروع القناة، القرية العمالية، قرية الراحة والعديد من المشاريع الحيوية الأخرى.

وفي سبيل ذلك تعقد البركة شراكاتها الاستراتيجية مع كبرى الشركات العالمية التي تنشط في مجموعة متنوعة من الصناعات.

إدارة المرافق

ترتكز المعايير التشغيلية في قطاع إدارة المرافق في «ميار لإدارة المرافق» على الوثوقية والكفاءة والسلامة، وهو ما يؤهلنا لتقديم خدمات رفيعة الأداء في مختلف المشاريع التي نديرها وتشمل كلاً من المشاريع السكنية والتجارية الكبرى، لذلك لقد قمنا بتأسيس شركة رائدة لإدارة المرافق «ميار لإدارة المرافق» التي يتم من خلالها تقديم خدمات الإدارة الكفوءة على مدار الساعة.

 وفي ذات المستوى من الكفاءة في الأداء تتم تلبية متطلبات عملائنا من خلال قوة عاملة مدربة، وآلية متطورة للاستجابة الآنية لكافة المتطلبات.

خدمات الأمنية

تعير «البركة القابضة» اهتماما خاصاً لاستثماراتها في توفير الأمن نظرا للأعداد المتزايدة من القاطنين في القرى العمالية التي تديرها الشركة مما يتطلب عمليات مراقبة تدار من قبل الأفراد والدوريات المدربة لرصد المخاطر قبل وقوعها.

تستخدم الشركة فرق أمن كفوءة ومدربة محليا وأحدث التجهيزات العالمية على مدار الساعة لتنفيذ المهامات، وهو ما دفعها لإنشاء شركة الأمن الخاص «اسكيل فورس».

الضيافة والتموين

تقدم «البركة القابضة» خدمات الضيافة والتموين من خلال شركة «تموين للضيافة» الشركة متخصصة بإعداد الطعام. تتميز تموين للضيافة بخبراتها في إعداد مختلف الأطباق العالمية ووجبات الطعام الشهية للأعداد الكبيرة من العمال وذلك باستخدام المكونات الطازجة من المزارع المحلية.

نؤمن في «البركة القابضة» بالحفاظ على الموارد العامة للطعام ومراعاة الشروط البيئية والتقليل من الإنبعاثات الكربونية، وبأن تنفيذ الأعمال يجب أن يأتي محملاً بالقيم الأخلاقية للمجتمع ويراعي الاستدامة.

تأجير الوحدات التجارية

يشهد القطاع التجاري في دولة الإمارات العربية المتحدة نمواً متصاعداً، وهو ما دفع «البركة القابضة» للتوسع في عمليات تأجير الوحدات التجارية في مشاريعها لتلبية الطلب المتزايد من خلال الاستفادة القصوى من المساحات التأجيرية في مشاريعها المتعددة الاستخدامات.

الخدمات العامة

تم تأسيس «شركة جود للخدمات العامة»، التابعة للبركة القابضة، وذلك بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتوطين في دولة الإمارات العربية المتحدة وخدمة تسهيل التابعة لها، إلتزاماً منا بالعمل على زيادة الكفاءة في العمل، وتماشياً مع هدفنا بمواصلة تبسيط العمليات لجميع المعاملات المتعلقة بالعمل متضمنة إصدار تأشيرات العمل وبطاقات العمل.

الرعاية الصحية

توفير الرعاية الصحية وتقديمها للمحتاجين كان السبب الرئيسي لإنشاء مستشفيات «لايف كير»، بهدف تقديم خدمات الرعاية الصحية لعامة الناس والعمال والموظفين القاطنين في القرى السكنية العمالية التابعة للبركة القابضة.

يضم الكادر الطبي في «لايف كير»، طاقم كبير من الأطباء الذين يحملون أرقى الشهادات العلمية الدولية والخبرات المهنية، مع طاقم التمريض المدرب، وتشرف هذه الفرق على إدارة العمليات الطبية وتقديم الرعاية الصحية للمرضى باستخدام أحدث التجهيزات الطبية.

التصميم الداخلي

تطوير مشاريع الديكور الداخلي وفق أرقى المعايير وتنفيذها بكفاءة هي مهمة تتطلب فهم أوسع لوظائف المشروع وحاجات المستخدم، وهو الأمر الذي تضعه «البركة القابضة» في المقام الأول في كل مشاريع التصميم والديكور الداخلي والتي تنفذها من خلال شركتها التابعة «دي فيجن انتريرز للديكور».